iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
والأهالي يتصدون
المستوطنون يعتدون على المنازل والممتلكات بالضفة
الجمعة, 23 يونيو 2023
شارك الخبر

هاجم مستوطنون، مساء الخميس، منازل المواطنين في بلدة سنجل شمالي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، تحت حماية قوات الاحتلال الصهيوني، قبل أن يتصدى لهم أهالي البلدة.

وأفادت مصادر محلية بأن عشرات المستوطنين هاجموا منازل المواطنين في "حارة المزيرعة" ببلدة سنجل، وتصدى لهم أهالي البلدة وأجبروهم على الفرار من المكان.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت بين المواطنين العزّل الذين هبّوا لحماية بلدتهم من هجوم المستوطنين المدججين بالأسلحة، وقوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت أطراف البلدة لتوفير الغطاء والحماية للمستوطنين، ما أسفر عن إصابة شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الوجه، وصفت إصابته بالطفيفة.

وفي سياق متصل، هاجم مستوطنون بحماية من قوات الاحتلال الصهيوني قرية أم صفا شمال غربي رام الله، واعتدوا على ممتلكات المواطنين.

كما هاجم مستوطنون، الليلة مركبات المواطنين، عند مدخل قرية بيتين الغربي، قرب مدخل مدينة البيرة الشمالي وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن عشرات المستوطنين تجمعوا عند المدخل الرئيسي لقرية بيتين بحماية قوات الاحتلال، ورشقوا مركبات المواطنين المارة بالحجارة، ما أدى لتحطم زجاج عدد منها.

نسخ الرابط
الضفة
المقاومة
المستوطنون
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي