iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
سيكون الرد قاسيًا
الفصائل للأقصى: استخدام الطائرات تأكيد على فشل الاحتلال ميدانيًا بالضفة
اﻷربعاء, 21 يونيو 2023
شارك الخبر

أكد متحدثون بلسان الفصائل الفلسطينية، في تصريحات متتالية لقناة الأقصى أن إقدام الاحتلال على استهداف عناصر المقاومة بالضفة باستخدام الطائرات الفلسطينية دليل على فشله في مواجهة المقاومين وعجزه أمامهم.

وقال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم في اتصال مع قناة الأقصى إن استخدام العدو الصهيوني للطائرات في اغتيال أبناء شعبنا تصعيد خطير، يؤكد سعيه لتصعيد الأوضاع وتفجيرها، بعد تزايد عجزه عن حسم المعركة من خلال المواجهة المباشرة مع المقاتلين في الميدان.

وأضاف قاسم إن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في جنين، ستواصل الرد على جرائم الاحتلال.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب، في حديث للأقصى، إن دماء شهداء جنين الذين اغتالتهم طائرات الاحتلال ستكون لعنة على العدو الصهيوني، مبينًا أن العدو الصهيوني فشل فشلًا ذريعًا في تحقيق أي إنجاز على مقاومة الضفة الغربية.

وأشار إلى أن عملية الاغتيال لن توقف المقاومة، بل ستزيدها قوة وإصرارًا على مواجهة الاحتلال الصهيوني، "والشعب الفلسطيني يدرك ألا خيار أمامه إلا مقاومة العدو الصهيوني لتحرير أرضه".

أما الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين أبو مجاهد فشدد أن اغتيال جنين لن يفتّ من عضد مقاومة شعبنا، وسيواجه العدو الصهيوني ما لم يعهده من أبطال شعبنا.

وحذر أبو مجاهد، خلال حديث مع قناة الأقصى، العدو الصهيوني بأن عليه تحمل تبعات عملية الاغتيال بجنين، وسيكون الرد من كل مكان، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني مستمر في مقاومة الاحتلال، وجرائم الاحتلال لن تزيده إلا إصرارًا على المقاومة.

وبيّن الناطق باسم حركة الأحرار ياسر خلف، في حديث لقناة الأقصى، أن استخدام الاحتلال الصهيوني للطائرات لاغتيال المقاومين نهج دموي جديد يعكس الأزمة التي يعيشها الاحتلال بالضفة.

وشدد خلف أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا، وكل جرائم الاحتلال الصهيوني لن ترهب شعبنا ولن توقف المقاومة، مطالبًا السلطة أن توقف التنسيق الأمني مع العدو، وأن ترفع يدها الثقيلة عن الشعب الفلسطيني.

وفي سياق متصل، أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، أن إقدام العدو الصهيوني على عملية الاغتيال الجبانة لثلة من قادة المقاومة في جنين هي حماقة سيدفع ثمنها غالياً وسيترجم رد المقاومة بحمم من الرصاص والعبوات المتفجرة التي تستهدف العدو ومستوطنيه الذين يعيثون فساداً في الضفة الغربية.

وفي ذات السياق قالت حركة المجاهدين الفلسطينية إن عملية الاغتيال التي نفذتها الطائرات المسيرة الغادرة عمل جبان لن يمر بدون عقاب، مشيرة إلى أن هذا التطور الخطير يعكس حالة التخبط الصهيوني أمام إبداعات المقاومة التي ضربت منظومته الأمنية.

نسخ الرابط
حماس
الجهاد الإسلامي
حركة الأحرار
حركة المجاهدين
الجبهة الشعبية
لجان المقاومة
الضفة
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي