iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
القانوع: تلويح الاحتلال بشن عملية عسكرية بالضفة لن يرهب المقاومة
اﻷثنين, 19 يونيو 2023
شارك الخبر

أكد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن تلويح الاحتلال بشن عملية عسكرية واسعة شمال الضفة لن يرهب أبطال المقاومة أو يخيف شعبنا، مشيرا إلى أنه يأتي في إطار فشل الاحتلال في وقف تمدد المقاومة وتصاعدها.

وشدد القانوع، على أن الاشتباكات المتواصلة والتصدي البطولي بالعبوات المتفجرة لقوات الاحتلال الصهيوني في جنين دليل على صلابة المقاومة وقدرتها على المواجهة الدائمة وإفشالها لأهداف الاحتلال.

ولفت إلى أن استبسال المقاومة في جنين وضرباتها النوعية التي أصابت جيش الاحتلال تمثل ملحمة صمود دائمة تكسر أهداف الاحتلال وتبقيه عاجزاً على وقف المقاومة ومواجهتها.

وبين القانوع أن الضفة الغربية ستظل بكل مدنها ومخيماتها خزان الثورة الفلسطينية وسيواصل الشباب الثائر وأبطال المقاومة الفلسطينية توجيه ضرباتهم ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه حتى طردهم عن أرضنا ومقدساتنا.

وأوضح أن استخدام الاحتلال الصهيوني للمروحيات والآليات العسكرية المحصنة يعبر عن سلوكه الإجرامي في استهداف شعبنا وتصعيد وتيرة العدوان ضده، مبينًا أن الاحتلال يصاعد من وتيرة عدوانه على شعبنا في الضفة في محاولة يائسة لوقف المقاومة ومنع تمددها وهو ما ستفشله ضربات المقاومين والشباب الثائر.

وبعث الناطق باسم حركة حماس  بالتحية إلى أبطال المقاومة الفلسطينية وفرسان كتائب القسام الذين تصدوا لقوات الاحتلال المتوغلة في جنين وأوقعوا الخسائر والإصابات في صفوف جيشه في رسالة إصرار على استمرار المقاومة وديمومتها.

وأكد أن جنين ونابلس وباقي مدن الضفة الغربية ستظل صخرة الصمود الأسطوري التي ستتحطم عليها أوهام الاحتلال وكل محاولاته اليائسة في استئصال المقاومة وكسر إرادة شعبنا.

نسخ الرابط
جنين
القدس
الاحتلال
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي