iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
إصابة شاب واعتقال 5 آخرين
اشتباكات مسلّحة مع الاحتلال في جنين وطولكرم
اﻷحد, 18 يونيو 2023
شارك الخبر

اُعتقل 5 فلسطينيين، وأُصيب شاب بالرصاص فجر اليوم الأحد، خلال حملة مداهمات واعتقالات تخللها اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الصهيوني بعد اقتحامها لمدن وبلدات في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين شمال الضفة المحتلة ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة، وإصابة شاب بالرصاص، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضحت المصادر، أن صفارات الإنذار تفعلت في مخيم جنين تزامنا مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينة.

واعتلت قناصة الاحتلال أسطح المنازل في المدينة، فيما دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى مدينة جنين.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على طفل من بلدة عرابة قضاء المدينة قبل أن تعتقله، بحجة قيامه بتصوير قوات الاحتلال أثناء اقتحام البلدة.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال المعززة بالأسلحة والآليات العسكرية مخيم نور شمس، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين.

وأفاد شهود عيان في المنطقة، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم نور شمس، وتمكّن المقاومون من استهدافهم بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، واعتقلت الأسير المحرر مصطفى عابد من بلدة حوارة، أثناء مروره عن حاجز طيار، واقتادته إلى جهة مجهولة.

كما شهدت بلدة بيتا مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة بتعزيزات كبيرة من آلياته، والتي تصدى لها الشبان برشقها بالحجارة.

وفي محافظة بيت لحم، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة حوسان.

وتركزت المواجهات في منطقة "المطينة" على المدخل الشرقي للبلدة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام، والصوت صوب الفلسطينيين، دون أن يبلغ عن إصابات.

وقال المتحدث باسم قوات الاحتلال الصهيوني، إن قوات الجيش اعتقلت خلال الليل 5 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة المحتلة
جنين
طولكرم
المقاومة
اشتباكات مسلحة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي