iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
داعياً للحشد والرباط في الأقصى
حمادة للأقصى: شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن يسمح بتغول الاحتلال بحق القدس والأقصى
السبت, 17 يونيو 2023
شارك الخبر

أكّد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة أنّ شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن يسمح باستمرار تغول الاحتلال بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى.

ودعا حمادة خلال حديثه لقناة الأقصى، أبناء شعبنا إلى التواجد والرباط في باحات المسجد الأقصى لإفشال مخططات الاحتلال، مشيراً إلى أنّ الاحتلال استهدف المسجد الأقصى المبارك منذ احتلاله أرضنا.

وأوضح أنّ الفلسطيني يرى في استهداف الاحتلال المسجد الأقصى حالة من التحدي لأنه يريد أن يثبت حقه فيه من خلال الرباط المستمر في باحاته، مؤكداً أنّ شعبنا مستمر بالدفاع عن المسجد الأقصى.

وطالب حمادة الشعوب العربية والإسلامية أن تعي بالخطر الكبير المحدق بالمسجد الأقصى، مشيراً إلى أنّ الحكومة الصهيونية الفاشية قد تتخذ قرارا بتطبيق مخطط التقسيم المكاني.

وحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة جراء مخططات المستوطنين الإجرامية بحق المسجد الأقصى المبارك، محذراً بأن جميع الانتهاكات هي تجاوز للخطوط الحمراء.

وأشاد حمادة بصمود شعبنا واستعداده للدفاع عن المسجد الأقصى الذي يربك الاحتلال الصهيوني، مؤكداً ثبات شعبنا على مبدأ الدفاع عن المسجد الأقصى لإفشال مخططات الاحتلال.

وأضاف "شعبنا الفلسطيني لن يسلم المسجد الأقصى للاحتلال الصهيوني، وهناك أعداد كبيرة من أبناء شعبنا تستعد للرباط في باحات المسجد الأقصى خلال العشر الأوائل من ذي الحجة".

وأشار الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس أنّ الاحتلال يعمل على إعاقة وصول أبناء شعبنا الفلسطيني إلى المسجد الأقصى.

نسخ الرابط
محمد حمادة
حماس
القدس المحتلة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي