iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
تمنى له التوفيق
البردويل يهنئ أردوغان بفوزه بالانتخابات الرئاسية
اﻷثنين, 29 مايو 2023
شارك الخبر

هنأ عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل، مساء اليوم، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية ونيله مجدداً ثقة الشعب التركي الشقيق.

 

وقال البردويل عبر حسابه على تويتر:" ما حدث في تركيا عرس ديموقراطي حضاري، عرض كل طرف فيه بضاعته الفكرية والسياسية والاخلاقية، فكان لكل أنصار أيدوه عن قناعة أو نكاية في الطرف الآخر أو حبا بدون حسابات".

 

وأضاف:" في النهاية فاز أردوغان وفازت معه قيمه وأخلاقه وتوجهاته السياسية والقيمية، وتبوأ مكانته التي استحقها في وطنه وفي قلوب أنصاره وفي نظام دولته الذي يشمل كل شعبه ولا شك أنه تسلل الى قلوب من توسموا فيه الخير للإسلام والمسلمين وللإنسانية، وبالتأكيد إلى قلوب المظلومين في فلسطين الذين يتوقون الى نصير من بين زعماء هذه الأمة".

 

ونوه البردويل:" لكنني اؤكد على ضرورة التفريق بين الفرح القلبي وبين رفع سقف الآمال، فأمام الرجل من المشاكل الاقتصادية والسياسية والداخلية ما يستهلك معظم جهده، قبل أن يتحرك لنصرة فلسطين عسكريا او ماليا؛ اعانه الله على حمله".

 

وأكد البردويل:" ليس أمامنا سوى الاستعانة بالله أولا ثم الاعتماد على أنفسنا ومقاومتنا ثانيا، ففلسطين لن يحررها إلا رجالها أبناء الطائفة المنصورة الذين لا يضرهم من خالفهم ولا من خذلهم من أبناء بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، فهم معيار الشرف والفوز، وهنيئا لكل من لحق بهم أو شاركهم، ولا أحد يمنحهم مكانتهم إلا الذي خلقهم وأعانهم على جهاد عدوهم".

نسخ الرابط
تركيا
اردوغان
البردويل
حماس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي