iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
العدو لم يتوقع حرب الأعصاب
الهندي للأقصى: شعبنا رد على عدوان الاحتلال من خلال الغرفة المشتركة
اﻷحد, 14 مايو 2023
شارك الخبر

أكد رئيس الدائرة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي الشعب الفلسطيني رد على عدوان الاحتلال الصهيوني موحدًا، من خلال غرفة العمليات المشتركة.

وقال الهندي خلال حديثه لقناة الأقصى إن المقاومة صمتت في الساعات الأولى لتضع العدو الصهيوني في حرب أعصاب حقيقية، موضحًا أن الحكومة الصهيونية لم تتوقع حرب الأعصاب التي انتهجتها المقاومة، ولا حجم الرد الكبير الذي نفذته.

وأضاف: "المواجهة الأخيرة هي جولة من جولات الصراع مع العدو الصهيوني، ونحن مستعدون للمضي قدمًا في هذا الصراع حتى تحرير فلسطين".

وأشار الهندي إلى أن الاحتلال بدأ هذه الجولة باغتيال الشيخ خضر عدنان، ثم استهداف قادة المقاومة في قطاع غزة، مؤكدًا أن العدو الصهيوني واهم أن يستطيع ترميم منظومة ردعه من خلال العدوان على غزة أو الضفة المحتلة.

وتابع: "المقاومة أفشلت منظومة ترميم الردع الصهيونية، وخرج العدو الصهيوني من هذه الجولة بتصدّع أكبر، وأن كل محاولات الاحتلال لن تمر على شعبنا الفلسطيني، والمقاومة ستقف للعدو بالمرصاد في كل وقت".

وشدد على أن صراع المقاومة مع الاحتلال صراع إرادات، والمقاومة تملك إرادة قوية لتحرير كل الأرض الفلسطينية، وزوال الكيان الصهيوني.

نسخ الرابط
معركة ثأر الأحرار
الغرفة المشتركة
المقاومة
الشعب الفلسطيني
العدوان على غزة
جرائم الاحتلال
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي