iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الاحتلال يتحمّل تداعيات تصعيد إرهابه
حماس: المقاومة تواصل واجبها بالدفاع عن شعبنا بشكل موحّد وتقود المعركة بحكمة واقتدار
الخميس, 11 مايو 2023
شارك الخبر

أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم أن المقاومة ما زالت تقوم بدورها في صد العدوان الصهيوني الهمجي المتصاعد ضد أهلنا في قطاع غزة، وأنها ستواصل القيام بواجبها في الدفاع عن شعبنا بشكل موحد، مشدداً على أن الأداء الموحد والمنسق للمقاومة عبر غرفة عمليات المقاومة المشتركة يزيد من قوة الإنجاز السياسي والإعلامي.

وأشار قاسم في تصريح صحفي إلى أن الاحتلال يصعد من إرهابه بقصف المنازل السكنية على الآمنين في بيوتهم في سلوك نازي، مشددا على أن هذا السلوك فشل في كل المحطات التاريخية في كسر إرادة مقاومتنا أو صمود شعبنا.

وحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن كل التداعيات عن تصعيد إرهابه ضد شعبنا، موجهاً التحية للمقاومة الباسلة التي تخوض معركتها النبيلة ضد العدو الصهيوني، ولجماهير شعبنا الصامدة والملتفة حول خيار المقاومة.

من جانبه، أكد الناطق باسم حركة "حماس" د. عبد اللطيف القانوع أن المقاومة الفلسطينية موحدة ميدانياً ومدعومة شعبياً، وتقود معركة ثأر الأحرار بكل حكمة واقتدار، وتدرك مرامي الاحتلال من عدوانه على شعبنا.

وشدد القانوع في تصريحات إذاعية على أن الاحتلال الصهيوني لا يزال يعاني حالة الإرباك والصدمة جراء جاهزية الغرفة المشتركة وضرباتها الموحدة وتكتيكها الجديد في إدارة المعركة.

وأضاف أن "الغرفة المشتركة تؤكد مجدداً وحدتها الميدانية وجاهزيتها للرد على عدوان الاحتلال وعدم تمرير جرائمه دون عقاب وتوسيع ضرباتها في حال تغول الاحتلال أكثر على شعبنا".

نسخ الرابط
فلسطين
قطاع غزة
حماس
ثأر الأحرار
الغرفة المشتركة
العدوان على غزة
غزة تحت القصف
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي