iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
المقاومة وجّهت ضربة للأمن الصهيوني
قاسم يدعو لإسناد شعبنا ومقاومته لمواجهة الحكومة الصهيونية الفاشية
اﻷربعاء, 3 مايو 2023
شارك الخبر

دعا عضو قيادة حركة حماس في الخارج هشام قاسم، إلى إسناد المقاومة الفلسطينية في غزة، وإطلاق يدها في الضفة المحتلة لمواجهة الحكومة الصهيونية الفاشية وعدوانها على شعبنا الفلسطيني.

وقال قاسم اليوم الأربعاء: "إن استمرار الحكومة الصهيونية الفاشية الحالية في عدوانها على أبناء شعبنا الفلسطيني يعني أن الطريق الأساسي لمواجهتها يتمثل في المزيد من الإسناد للمقاومة في غزة، وإطلاق يدها في الضفة الغربية، وتعزيز حضور فلسطينيي الخارج في مسيرتها المظفرة، ما يشكل صورة حقيقية عن انتماء أبناء شعبنا الفلسطيني أينما كانوا لفكرة التحرير والعودة، هدفا أساسيا ما تراجعنا عنه يوما واحدا".

وأكد أن ما شهدته الأراضي الفلسطينية المحتلة تؤكد أنها ساحة واحدة منخرطة جميعها في معركة التصدي للاحتلال الصهيوني وسياساته العدوانية التي لا تستثني أحدا من أبناء شعبنا، في الداخل والخارج".

وأوضح أن جريمة الاحتلال بالاغتيال المتعمد للشيخ الشهيد خضر عدنان كان لابد له من ردّ حقيقي عليها من المقاومة التي أبت أن تمرّ على هذه الجريمة، مشيرًا إلى أنها وجّهت ضربة للأمن الصهيوني، واختراقا لجبهته الداخلية، ومثّل صفحة مشرقة ومشرّفة لمقاومتنا البطلة من خلال غرفة عملياتها المشتركة.

ودعا قاسم إلى التوحّد خلف قيادة المقاومة التي أثبتت في كل جولة أنها الأمينة على قضيتنا الوطنية العادلة.

نسخ الرابط
حركة حماس
المقاومة
قطاع غزة
اغتيال خضر عدنان
جرائم الاحتلال
الشعب الفلسطيني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي