iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
قضية الأسرى على رأس الأولويات
فصائل المقاومة: إجراءات الاحتلال ضد الأقصى ومصلى باب الرحمة لعبٌ بالنار
الثلاثاء, 25 إبريل 2023
شارك الخبر

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، إن إجراءات الاحتلال ضد المسجد الأقصى واعتداءاته المتواصلة على مصلى باب الرحمة، (لعبٌ بالنار)، ومحاولة فاشلة لتغيير الهوية الإسلامية في القدس.

دعت الفصائل إلى مواصلة شد الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى، من أجل إفشال مخططات الاحتلال لفرض بالسيطرة عليه، وتقسيمه زمانيًا ومكانيًا.

وشددت على أن رفع العلم الصهيوني فوق المسجد الإبراهيمي في الخليل، اعتداءٌ صارخٌ، لن يغير من الواقع الإسلامي والتاريخي للمقدسات.

وأوضحت أن العمليات البطولية في القدس والضفة التي تأتي في إطار الرد على الجرائم الصهيونية، فضحت هشاشة الاحتلال أمام ضربات المقاومة، التي أثبت قدرة الشعب الفلسطيني على إفشال المخططات الخبيثة، وفق البيان.

وفي سياق آخر، قالت الفصائل إن ممارسات الاحتلال تجاه الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان، والأسير وليد دقة، وتصاعد سياسة الإهمال الطبي هو تجاوزٌ خطير، مؤكدةً أن قضية الأسرى على رأس أولويات المقاومة.

وتعقيبًا على تهديدات الاحتلال بالعودة لسياسية الاغتيالات، أضافت أنه "لن تُفلح تهديدات تفعيل سياسة الاغتيالات ضد قادة المقاومة، في ترميم صورته التي كسرتها المقاومة".

وحيّت الفصائل في بيانها، الجماهير الفلسطينية في الوطن والشتات، وفي مقدمتهم المرابطين في المسجد الأقصى ومدينة القدس.

نسخ الرابط
المقاومة
شد الرحال
المسجد الأقصى
القدس
الأسرى
اعتداءات الاحتلال
فلسطين
الشعب الفلسطيني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي