iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بمناسبة عيد الفطر المبارك
​​​​​​​حماس تحيي مرابطي القدس وتدعو لاستمرار الاحتشاد بالأقصى
الخميس, 20 إبريل 2023
شارك الخبر

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في القدس، أهلنا في القدس، والداخل المحتل، وفي كل مناطق وطننا المحتل إلى الاستمرار في الحشد والرباط والصلاة في المسجد الأقصى، وخاصة في أوقات اقتحام المستوطنين، لنشكل سوراً حامياً له ودرعاً واقياً في مواجهة الاحتلال ومخططاته التهويدية.

ووجهت الحركة في بيان صحفي التحية إلى أهلنا المرابطين في القدس، رأس الحربة والدرع الحامي لأقصانا وقدسنا وأحيائها وهويتها، وحيت أيضا أبناء شعبنا في الضفة الغربية الذين جادوا بالدماء لأجل القدس والأقصى، والتحية إلى أهلنا في الداخل المحتل شريان الرباط والمرابطة في الأقصى المبارك الذين لم يكلّوا ولم يملوا في سبيل الدفاع عنه.

كما خصّت الحركة كل التحية لأهلنا الصامدين في غزة، ولمقاومينا الأبطال القابضين على الزناد الذين يُثبتون للعدو في كل مرة أن الأقصى خط أحمر، وأن الأقصى ليس وحيداً.

وحيت الحركة كل ساحات المقاومة التي لم تتردّد في قول كلمتها بالنار عندما اعتدى المحتل على المسجد الأقصى والمعتكفين، فكانت صورة الوحدة الميدانية في مواجهة هذا العدو كفيلة بدفعه إلى النكوص على رأسه والعودة عن قرار الاقتحام في العشر الأواخر.

وقالت الحركة إن أهلنا في الشتات والمنافي وفي مخيمات الصمود الذين ساندوا المرابطين في معركتهم فكانوا نعم الظهير لشعبهم في هذه المعركة.

كما أشارت إلى أن أمتنا العربية والإسلامية التي لم تتردّد في إسناد القدس وفلسطين، مؤكّدين للعدو أنهم في قلب معركة الدفاع المسجد الأقصى، قبلة المسلمين الأولى ومسرى نبينا الأكرم.

وأكدت الحركة أن عملية الأغوار البطولية التي جاءت رداً فورياً ومباشراً على العدوان على أقصانا وسحل حرائرنا فيه لن تكون يتيمة، وإن شعبنا ومقاومته في كل الساحات جاهزون للرد على عدوان الاحتلال والدفاع عن الأقصى المبارك والذي دونه المهج والأرواح.

نسخ الرابط
حركة حماس
القدس
المسجد الأقصى
المرابطون
المقاومة
الشعب الفلسطيني
عمليات المقاومة
الضفة الغربية
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي