iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة
حماس: اغتيال الشهيد الأسود جريمة صهيونية جديدة
اﻷحد, 19 مارس 2023
شارك الخبر

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد المهندس علي رمزي الأسود، الذي ارتقى صباح اليوم، في إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق، إثر عملية اغتيال جبانة تحمل بصمات الغدر والإرهاب الصهيوني، مؤكدة أن اغتياله جريمة صهيونية جديدة لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

وتقدمت الحركة في تصريح صحفي الأحد بالتعزية إلى الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي وعائلة الشهيد وذويه، مؤكّدة أنَّ ارتقاء الشهيد الأسود اليوم، يدلّل مجدداً على ترابط وتلاحم قوى شعبنا المقاومة في الميدان والإعداد لمواجهة الاحتلال وعدوانه المتصاعد، وعلى امتزاج الدم الفلسطيني والعربي فداء للأرض والثوابت والمقدسات، وأنَّ كل جرائم الكيان الصهيوني لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة الشاملة، حتى دحر الاحتلال وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، صباح اليوم عن اغتيال أحد قادتها في سوريا، محمّلة الاحتلال الصهيوني المسؤولية.

وأفادت السرايا، في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، باغتيال القائد "علي رمزي الأسود" (٣١ عامًا)، من ساحة سوريا صباح اليوم جراء عملية اغتيال جبانة بالرصاص، في ريف دمشق.

وأكدت سرايا القدس أن عملية الاغتيال "تحمل بصمات العدو الصهيوني".

نسخ الرابط
فلسطين
سوريا
المقاومة
سرايا القدس
حماس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي