iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الحساب مفتوح بيننا وبين الاحتلال
المصري: الثورة المسلحة انطلقت بالضفة، وعقارب الساعة لن تعود للوراء
الجمعة, 10 مارس 2023
شارك الخبر

أكد القيادي في حركة حماس مشير المصري أن الثورة المسلحة قد انطلقت بالضفة الغربية، وعقارب الساعة لن تعود إلى الوراء، "وعلى الاحتلال أن يأخذ العبرة من شارع ديزنغوف الذي جندلت فيه المقاومة الجنود والمستوطنين".

 

ووجّه المصري رسائل للصهاينة خلال مسيرة لحركة حماس ظهر الجمعة شمالي قطاع غزة، قال فيها "قرار أمنكم ليس مرهونًا بقادتكم، بل مرهون المقاومة، وكل جريمة لها عقاب، وسيبقى الحساب مفتوحًا بيننا وبينكم".

 

وأكمل المصري في رسالته "الجحيم لم يبدأ بعد، والقتل بالقتل والدم بالدم والقصف بالقصف، ودماؤكم أيها الصهاينة مستباحة، وقتلكم قربى لله تعالى".

 

وشدد المصري أن من يحدد قواعد الاشتباك مع العدو الصهيوني، هي المقاومة التي تتوحد في كل الساحات، مبينًا أن المقاومة حققت معادلة بأن لكل فعل ردّ فعل مقاوِم يضرب العدو في مقتل.

 

وتوجه القيادي بحماس بالتحية لعرين الأسود وعقبة جبر وأسود جنين والخليل وقلقيلية وكل الضفة الغربية، مشددًا "جاهزون للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا مهما عظمت التضحيات، وعلى العدو ألا يختبر صبرنا".

 

ودعا المصري المقدسيين للمزيد من الرباط وشد الرحال للمسجد الأقصى دفاعًا عن القدس والمسرى، والشباب الثائر بالضفة إلى ضرب الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان.

 

 

وطالب المصري السلطة بأن تلتزم بالإجماع الوطني، وتنهي حالة التنسيق الأمني الذي يشكل خنجرًا مسمومًا في ظهر شعبنا، وإنهاء الاعتقال السياسي والإفراج عن المقاومين.

نسخ الرابط
مشير المصري
حماس
المقاومة
الضفة
عرين الأسود
التطبيع
القدس
الأقصى
السلطة
التنسيق الأمني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي