iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
تركزت في مخيم الفوار بالخليل
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة واشتباكات في جنين
الثلاثاء, 21 فبراير 2023
شارك الخبر

شنّت قوات الاحتلال يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات خلال اقتحام مدن وبلدات الضفة المحتلة، وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين في جنين.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 21 شاباً بعد مداهمة منازلهم بالضفة المحتلة.ودوّت صافرات الإنذار في مخيم جنين عقب اقتحام قوة من جيش الاحتلال للمدينة فجر اليوم، فيما تصدى المقاومون لقوات الاحتلال بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن المناطق التي اقتحمتها قوات الاحتلال هي حي البساتين وشارع نابلس بمدينة جنين، وسط اشتباكات عنيفة مع في أكثر من محور من المخيم.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عمر البيان بعد اقتحام منزله في شارع نابلس بمدينة جنين.

وقالت كتائب القسام، إن مجاهدونا يتصدون لقوات الاحتلال الخاصة التي تسللت لمدينة جنين، واستهدفوا جيش الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وذكر إعلام الأسرى أن المعتقلون من مخيم الفوار في الخليل هم: عبد المجيد أبو طعيمة، سياف أبو طعيمة، عبد وليد أبو عواد، إبراهيم أبو عواد، جواد هديب، محمد عادل الطيطي، صهيب الخطيب، عدي عيسى، جهاد ياغي، طلعت الفيومي، يوسف منصور الحسنات، حسن محمود غطاشة، حسام خالد غطاشة، محمد رمزي أبو ربيع ومحمد أشرف الفيومي.

وأضاف، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان محمود إسماعيل صلاح، وعبد الرحمن خالد صلاح، والفتى ظاهر مراد ملش من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ياسين صباح من عوريف جنوب نابلس، والشابين عبد الله الحناوي، وهاشم أبو عبيد من مخيم عقبة جبر في أريحا.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة الغربية
اعتقالات
مداهمات
الأسرى
الخليل
نابلس
جنين
أريحا
عقبة جبر
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي