iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
يوميْ الأربعاء والخميس
فلسطين تتأثر بكتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشأ
اﻷربعاء, 15 فبراير 2023
شارك الخبر

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية إن الأجواء شديدة البرودة تسيطر على الأراضي الفلسطيني الأربعاء والخميس، حيث تكون درجات الحرارة منخفضة يوم الأربعاء خاصة في المناطق الجبلية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق.

 

وقال الراصد الجوي ليث العلامي إن البلاد تتأثر خلال الأربعاء والخميس بكتلة هوائية باردة إلى شديدة البرودة قطبية المنشأ، يرافقها تساقط الأمطار بشكل متواضعة محدودية الشمولية والانتشار والكثافة على عكس المنخفض الأخير.

 

وقال العلامي إن كميات الأمطار في هذا المنخفض أقرب أن تكون محلية متباعدة ومتقطعة مع درجات حرارة متدنية وشديدة البرودة، مشيرًا إلى أن الحرارة، تكون أقل من معدلاتها المعتادة وتتراوح ما بين درجتين لثلاثة وأربع درجات مئوية فقط، خلال ساعات الليل المتأخرة والفجر والصباح وذلك في المناطق الجبلية والمنخفضة.

 

وبينت الأرصاد الجوية أن الجو يبقى الخميس باردا في معظم المناطق الجو شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الوسطى والجنوبية.

 

والجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

نسخ الرابط
الطقس
حالة الطقس
الجو
فلسطين
غزة
الضفة
القدس
الشتاء
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي