iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
نعت الشهيد قراقع
حماس تؤكد أن عملية القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
الجمعة, 10 فبراير 2023
شارك الخبر

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد حسين قراقع منفذ عملية الدهس البطولية في القدس، مؤكدةً على أن عملية القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال.

وزفّ حركة حماس في بيان صحفي مساء اليوم الجمعة، إلى الشعب الفلسطيني الشهيد البطل: حسين خالد قراقع (31 عامًا)، من بلدة العيساوية، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال، بعد تنفيذه عملية فدائية في مستوطنة "رامات" المقامة على أراضينا المحتلة بالقدس المحتلة، ظهر الجمعة.

وقالت الحركة، إن الشهيد قراقع انتفض ضد الاحتلال ردًا على جرائمه المتواصلة في القدس المحتلة حيث تتصاعد الهجمة على المسجد الأقصى، وهدم المنازل وتشريد أهلها، وعدوان الاحتلال المتواصل ضد شعبنا في أريحا ونابلس وجنين والخليل، وكل مدن وقرى ومخيمات اللاجئين في فلسطين المحتلة.

وحمّلت حماس الكيان الصهيوني كامل المسؤولية، باستمرار احتلاله للأرض الفلسطينية، وبارتكاب قواته المجازر بحق الشعب الفلسطيني في جنين ونابلس وأريحا، وبتصعيده ضد الأسرى في المعتقلات بشكل متعمّد، وقتله لهم كما حصل اليوم مع الأسير أحمد أبو علي.

وشددت الحركة على أن الاحتلال عليه أن يتوقّع بأن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي، وسيدافع عن نفسه وأرضه ومقدساته، وحقه في الحرية وتقرير المصير.

نسخ الرابط
فلسطين
القدس المحتلة
عملية القدس
عملية الدهس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي