iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
"إلى متى سأظل هنا في الأسر أنا ورفاقي؟"
القسام تعرض رسالة مصورة للجندي الأسير "منغستو"
اﻷثنين, 16 يناير 2023
شارك الخبر

بثت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين، رسالة مصورة للجندي الأسير لديها أبراهام منغستو.

وتأتي الرسالة بمناسبة تبادل المناصب في رئاسة أركان جيش الاحتلال وتنصيب "هرتسي هليفي" قائدًا جديدًا خلفًا للحالي "أفيف كوخافي".

وقال الجندي منغستو في التسجيل المصور: أنا الأسير أفرها منغستو إلى متى سأظل هنا في الأسر أنا ورفاقي بعد هذه السنوات الطويلة من المعاناة والألم .

وتساءل منغستو: أين دولة وشعب "إسرائيل" من مصيرنا.

وظهر الجندي الصهيوني في حالة من اليأس والإحباط بعد تسع سنوات من وقوعه في الأسر لدى كتائب القسام، وذلك في ظل إهمال حكومة الاحتلال لملف أسراها الأربعة لدى الكتائب. وأكدت القسام خلال التسجيل على فشل رئيس الأركان المغادر " كوخافي" ومؤسسته ، وكذبه على شعبه وحكومته، بإنجازت مدعاة وموهومة، داعية خلفه "هليفي" أن يعد نفسه لحمل أعباء هذا الفشل وتوابعه.

ونشرت القسام في نهاية المقطع القصير صورة رئيس أركان جيش الاحتلال السابق افيف كوخافي، مصحوبة بعبارة: "أنا آسف جدًا أني لم أتمكن من إنجاز ملف الجنود في فترتي". وجاءت رسالة القسام بعد وقت قصير من مراسم تسليم وتسلّم رئاسة أركان جيش الاحتلال اليوم الإثنين، بين أفيف كوخافي المنتهية ولايته، وهرتسي هليفي، رئيس الأركان الجديد.

نسخ الرابط
فلسطين
حماس
كتائب القسام
قطاع غزة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي