iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
حماس إضافة نوعية في تاريخ الأمة
شراب: طوفان حماس الهادر سيكون إغراقاً لنتنياهو وحكومته
السبت, 10 ديسمبر 2022
شارك الخبر

أكدت رئيسة الحركة النسائية بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" فاطمة شراب، أن الحركة في ذكرى انطلاقتها الـ35 وُلِدت من أجل الدفاع عن شعبها وعن الأسرى وحماية المسرى.

 

وقالت شراب في تصريحٍ خاص لوكالة "شهاب" إن حركة حماس لم تكن يوماً رقماً من الأرقام، بل كانت إضافيةً نوعية في تاريخ الأمة العربية والإسلامية.

 

وخاطبت شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية قائلةً "من هنا نقول لشعبنا الفلسطيني وأمتنا، ولكل الأحرار في الضفة الذين قدّموا الغالي والنفيس، ولأهلنا في القدس وأراضينا المحتلة عام 48، إن هذا الطوفان الهادر سيأتي سنداً لكم".

 

وأضافت رئيسة الحركة النسائية أن الطوفان الهادر سيكون إغراقاً لبنيامين نتنياهو، وحكومته اليمينية المتطرفة، مُتابعةً "سيتم كنسهم بإذن الله سبحانه وتعالى من أرض فلسطين كما تم كنسهم من قطاع غزة".

 

وأكملت قائلةً: " تمرُّ علينا ذكرى الانطلاقة الـ35 لحركة المقاومة الإسلامية حماس، ونحنُ نتفيأُ ظِلال جهادها".

 

وواصلت شراب: "تحل علينا ونحن نعيش بِبركة الدماء وبركة التضحيات، ونعيش بعزٍ، تحميه سواعد المجاهدين والمقاومين وإخلاص العاملين من السابقين واللاحقين وعلى رأسهم الشيخ المؤسس أحمد ياسين".

 

وقالت إننا في هذه الذكرى لا بد أن نجدد العهد والوعد؛ العهد لدماء الشهداء بأننا على دربهم سائرون وبإذن الله لتحرير الأقصى ماضون.

 

وأردفت " ووعدٌ، بأننا سنُواصل بإذن الله سبحانه وتعالى في هذه الحركة المباركة أن نسير نحو التحرير بعزمٍ ويقين وبجهودٍ وثّابة حتى نحقق الهدف التي جاءت من أجله حماس".

 

وختمت "سيروا على بركة الله وعينُ الله ترعاكم قيادةً وجُنداً وشعباً وإننا على موعدٍ مع النصر بإذن الله سبحانه وتعالى".

نسخ الرابط
حماس
فاطمة شراب
الحركة النسائية
الانطلاقة 35
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي