iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
خلال مواجهات في الضفة..
ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال في الخليل ورام الله
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022
شارك الخبر

استشهد شقيقان فلسطينيان، صباح اليوم الثلاثاء، من بلدة بيت ريما خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة كفر عين، شمال غربي مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة.

وقالت وزارة الصحة، إن الشابين جواد وظافر عبد الرحمن عبد الجواد ريماوي، قد استشهدا بعد إصابتهما برصاص الاحتلال الحي، خلال مواجهات قرب مدينة رام الله.

وأفادت وزارة الصحة، أن جواد (22 عامًا) استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال في منطقة الحوض، بينما أصيب شقيقه ظافر (21 عامًا) برصاص في الصدر واستشهد متأثرًا بإصابته الحرجة.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى "سلفيت الحكومي"، صباح اليوم عن استشهاد شاب وصل مصابًا برصاص الاحتلال من رام الله؛ متأثرًا بجراح أصيب بها فجر اليوم في بلدة كفر عين.

وأفاد مراسلنا أن الشاب مفيد محمد زعطوط "اخليل"، استشهد متأثرًا بجروحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل.

وأوضحت المصادر أن إصابتين لمواطنين من بلدة بيت ريما، شمال غربي رام الله، وصلتنا إلى المستشفى في مدينة سلفيت، مبينة أن إحدى الإصابات كانت خطيرة، والثانية حولت للمشفى الاستشاري رام الله.

يُشار إلى أن شهيدي رام الله، رفعا عدد الشهداء برصاص الاحتلال الصهيوني في الضفة المحتلة، خلال أقل من 24 ساعة، إلى ثلاثة واستشهد الأول متأثرًا بجراحه الحرجة التي أصيب بها خلال مواجهات في بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل، جنوبي الضفة المحتلة.

نسخ الرابط
شهداء
الشعب الفلسطيني
مواجهات
قوات الاحتلال
الضفة المحتلة
إصابات
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي