iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
متأثرًا بإصابته الخطيرة..
استشهاد المقاوم محمد حرز الله من نابلس
اﻷربعاء, 23 نوفمبر 2022
شارك الخبر

استشهد الشاب الفلسطيني محمد أحمد حرز الله (30 عامًا)، مساء اليوم الأربعاء، متأثرًا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها برصاص الاحتلال الصهيوني برأسه بمدينة نابلس في تموز/يوليو المنصرم.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب "حرز الله"؛ متأثرًا بجروحٍ بالغة أصيب بها برصاص الاحتلال في الرأس باشتباكات في مدينة نابلس.

وفي 24 يوليو/تموز الماضي، أصيب "حرز الله" باشتباكٍ مسلح مع قوات الاحتلال التي حاصرت مقاومين من مجموعة "عرين الأسود" داخل أحد منازل حارة الياسمينة بالبلدة القديمة واستهدفتهم بالصواريخ؛ وأسفر عن استشهاد المقاومين محمد العزيزي وعبد الرحمن صبح.

يُذكر أن الشهيد محمد حرز الله، كان يتلقى الرعاية الطبية في المستشفى، منذ إصابته الخطيرة في الرأس وإلى أن أُعلن عن استشهاده مساء اليوم.

والشهيد "حرز الله، أسير محرر اعتقل في أواخر عام 2013، وأمضى في سجون الاحتلال عام ونصف، كما يعد من أبرز مقاتلي مجموعة "عرين الأسود" في مدينة نابلس.

ونعت مساجد نابلس الشهيد "حرز الله" عبر مكبرات الصوت، فيما تجمّع مواطنون في المستشفى الاستشاري برام الله، بعد إعلان استشهاده ورددوا هتافات داعمة للشهيد وعائلته.

بدورها قالت "عرين الأسود" في نعي "حرز الله"، إن فلسطين والمقاومة الفلسطينية فقدت رجلًا استثنائيًّا صلبًا شرسًا وفيًّا صادقًا، وسيفًا من سيوف الله في الميدان.

وأكدت "العرين" في بيانٍ صحفي، على استمرار المقاومة والبقاء على درب الشهداء الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ومنذ بداية العام الجاري، استشهد 202 فلسطينيًّا، بينهم 150 شهيدًا في الضفة الغربية بما فيها القدس، و52 شهيدًا في قطاع غزة، وفق الصحة الفلسطينية.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة الغربية
نابلس
شهيد
المقاومة
عرين الأسود
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي