iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
وفيات وإصابات بحريق كبير في منزل شمال قطاع غزة
الخميس, 17 نوفمبر 2022
شارك الخبر

لقي عدد من المواطنين مصرعهم وأصيب آخرون، مساء اليوم الخميس، في حريق كبير اندلع بمبنى سكني في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم في تصريح مقتضب، إن "قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية (منزل يعود لعائلة أبو ريا) بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة"، لافتا إلى وجود عدد من الوفيات والإصابات.

وأفادت مصادر محلية بأن عددًا من الضحايا والمصابين تم إخراجهم من داخل المبنى، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي في المنطقة.

وأكدت المصادر أن الحريق التهم أجزاء واسعة من المبنى السكني وتسبب بعدد من الوفيات والإصابات، وأن المواطنين وطواقم الدفاع المدني يحاولون إخماد الحريق.

ووصل وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح إلى مكان الحريق المندلع في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمالي قطاع غزة؛ لمتابعة جهود الأجهزة المختصة في التعامل مع الحادث.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني الرائد محمود بصل، إن الجهاز تعامل مع حريق في بناية سكنية بشمال غزة، والحريق نتج عنه عددًا كبيرا من الضحايا وتم انتشالهم من المكان.

وأضاف، "تمكنا من التعامل مع الحدث وإخماد الحريق، وجاري إتمام عمليات البحث، ومازالت طواقم التحقيق تبحث عن أسباب الحريق والعدد النهائي للضحايا".

وقالت وزارة الداخلية بغزة في تصريح صحفي، إن أطقم الدفاع المدني أنهت إخماد الحريق الذي اندلع في بناية سكنية بمخيم جباليا، وتشير التحقيقات الأولية في الحادث إلى وجود مادة البنزين مخزنة بكمية كبيرة داخل المنزل، مما أدى إلى اندلاع الحريق بشكل هائل ووقوع عدد من حالات الوفاة.

نسخ الرابط
فلسطين
قطاع غزة
غزة
حصار غزة
حريق منزل
وفيات
شمال قطاع غزة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي