iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الاحتلال لن يستطيع إنهاء العرين
عرين الأسود: عملية الجعبري أعادت للخليل عزها ومجدها
الثلاثاء, 1 نوفمبر 2022
شارك الخبر

قالت مجموعة "عرين الأسود" اليوم الثلاثاء، إن الشهيد محمد كامل الجعبري، قد خط أول بيانات العرين بعمليته الجبارة التي نفذها في مستوطنة "كريات أربع" موقعا فيهم القتلى والإصابات.

 

وأكدت عرين الأسود في بيان لها، أن عملية الشهيد الجعبري أعادت للخليل عزها ومجدها، "وإن أبناء العرين إذ يقفون ويؤدون التحية العسكرية لهذا البطل المغوار يقسمون أن يبقوا على عهدك ووعدك".

 

وتقدمت عرين الأسود بالتحية لعائلة الجعبري التي لم تبخل على فلسطين من شمالها لجنوبها بالشهداء والمجاهدين والقادة، وإلى عائلة أبو عيشة الكريمة، داعيةً العائلتين "أن توحدوا وتعالوا على الجراح أروهم بأسكم وأعيدوا لهم ذكريات زقاق الموت".

 

ونعت عرين الأسود الشهيد البطل المقدام منفذ عملية أريحا الشهيد بركات عودة، مؤكدةً أن "ظن الاحتلال خاب بأنّه يستطيع إنهاء عرين الأسود".

 

وأكملت "قلنا له أنك لا تعلم شيئًا عن عرين الأسود ونقول له ستقف مذهولا مصدوما أمام روعة مقاتليها وشدة ضرباتهم ومفاجئاتهم كما فاجئتك المقاومة عندما اغتلت الشهيد رائد الكرمي بمئات القتلى ستفاجئك جنين والخليل ونابلس ورام الله ستصدم من روع الضربات، وواهم من يعتقد أن نارنا هدأت فهي بركان يغلي".

 

ووجهت العرين رسالة للشعب الفلسطيني: "أنتم تستحقون أن نكون لكم درعٌ وسيف ومقاومتكم بإذن الله لن تخذلكم وإياكم أن تصدقوا المتخاذلين أو تلفتوا لتوافه الأمور فعزمنا وبأسنا شديد بإذن الله".

 

ولمن ينادون بالسلام، قالت العرين "انظر لانتخاباتهم وسترى خياراتهم، سترى إفرازاتهم وستعلم رغم علمك أنك تلاحق سرابا".

 

وجددت الدعوة للمقاومين بالضفة من عرين الأسود ومن الفصائل المباركة بضرب الاحتلال في كل مكان، "فأي حياة هذه التي نحياها بسلام مع من يستبيح دمائنا ودماء أطفالنا رجالنا وأخواتنا فلا والله إما حياة نسحق فيها الباغي سحقا وإما ممات كممات الوديع وأبو صالح كممات النابلسي والجعبري والتميمي".

 

نسخ الرابط
عرين الأسود
الجعبري
الخليل
نابلس
جنين
الضفة
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي