iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
في ذكرى التأسيس الأولى
المسار البديل تدعو شعبنا لعزل السلطة ودفن مشروعها للأبد
الثلاثاء, 1 نوفمبر 2022
شارك الخبر

أكدت حركة المسار الفلسطيني الثوري البديل على قرارها بتصعيد نضالها التعبوي والجماهيري والإعلامي والسّياسي في مواجهة سلطة الحكم الذاتي في الضفّة المُحتلّة، ودعت شعبنا إلى عزل السلطة وتعريتها وكشفها على طريق إسقاطها ودفن مشروعها الخياني إلى الأبد.

 

وفي هذا الإطار أعادت الحركة التأكيد "على موقفنا بأنّه لا شرعية لقيادة منظمة التحرير وندعو لإسقاط نهجها التدميري الفاسد".

 

وجددت الحركة تأكيدها على ضرورة الشّروع الفوري في بناء الجبهة الوطنيّة الفلسطينيّة العريضة الموحدة، داعيةً قوى المقاومة الفلسطينيّة وبخاصة قيادتيّ حماس والجهاد الإسلامي إلى تبنّي استراتيجية وطنية للتحرير والعودة.

 

وفي ذكرى انطلاقتها الأولى دعت حركة المسار الفلسطيني الثوري البديل إلى رفع وتيرة التصدّي والمواجهة ضد مشاريع التصفية والتطبيع التي تُهندسها قوى الاستعمار والإمبريالية بقيادة الولايات المتحدة وحلف الناتو وأدواتهما في منطقتنا العربية.

 

وشددت على ضرورة تضافُر وتعزيز وحدة معسكر المقاومة العربيّة والإسلاميّة والأمميّة بمختلف تياراته الفكريّة والسياسيّة في الوطن العربي والمنطقة والعالم.

 

كما دعت إلى تعزيز التحالف مع كل الدول والتّجمعات وحركات المقاومة في المنطقة والعالم التي تُناهض الإمبرياليّة والصهيونيّة والفاشيّة.

نسخ الرابط
المسار البديل
حماس
الجهاد الإسلامي
السلطة
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي