iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بالصور
الاحتلال أطلق النار على منفذ العملية..
إصابة مستوطن بعملية طعن في القدس
السبت, 22 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أصيب مستوطن، مساء اليوم السبت، بعملية طعن قُرب التلة الفرنسية في القدس المحتلة، فيما أطلقت قوات الاحتلال النار تجاه منفذ العملية بعد انسحابه من المكان.

وأفاد مراسلنا أن المستوطن يبلغ من العمر 20 عامًا، وقد أصيب بجراحٍ خطيرة، ونقل إلى مستشفى "شعاري تسيديك"، ويعاني من جروح في جسده.

واستدعت قوات الاحتلال العديد من قواتها إلى مكان حادث الطعن في القدس، وقاموا بعمليات تمشيط واسعة شاركت فيها المروحيات العسكرية لتحديد مكان المنفذ.

ولاحقت قوات الاحتلال الخاصة بمساندة من المروحيات الشاب الذي نفذ عملية الطعن، وأطلقت النار تجاهه في ملعب بحي الشيخ جراح، على بعد 1 كيلو متر.

وشهدت الضفة والقدس المحتلة أسبوعاً حافلاً بالمقاومة والمواجهات التي امتدت على نطاق واسع، أصيب خلالها عدد من جنود الاحتلال والمستوطنين فيما استشهد 4 مواطنين برصاص الاحتلال.

وخلال أيام الأسبوع استشهد 4 مواطنين، وأصيب 15 جندياً ومستوطناً، ورصدت 200 نقطة مواجهة، و29 عملية إطلاق نار، و58 عملية إلقاء عبوات متفجرة وزجاجات حارقة في عدة مناطق.

وتصاعدت حدة الغضب في أحياء القدس وبلدة الطور خاصة بعد أن أقدم مستوطنون على اختطاف الطفلة نورهان الصياد 14 عاماً لنحو 12 ساعة والاعتداء عليها بالضرب.

كما شهدت مناطق الضفة والقدس المحتلة مسيرات ومواجهات عنيفة مع الاحتلال خلال اليومين الماضيين، عقب استشهاد البطل المقدسي عدي التميمي منفذ عمليتي حاجز شعفاط و"معالي أدوميم"، التي أسفرت عن مقتل مجندة وإصابة عدد من جنود الاحتلال.

نسخ الرابط
TitleIconTitleIconألبوم صور
عملية طعن
قوات الاحتلال
المقاومة
الشعب الفلسطيني
القدس المحتلة
إصابة مستوطن
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي