iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
هو الشاذ وعليه الاستقالة
ماذا ردت والدات الشهداء على تصريحات محافظ نابلس؟
اﻷربعاء, 5 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أثارت تصريحات القيادي في حركة فتح، ومحافظ نابلس، إبراهيم رمضان، التي وصف فيها أمهات الشهداء اللواتي يرسلن أبناءهن الى المقاومة بـ"الشاذات"، حالة من الغضب والاستهجان لدى والدات الشهداء، واللاتي طالبن السلطة الفلسطينية بإقالته.

وقالت والدة الشهيد إبراهيم النابلسي: "لولا لديه شذوذ، لما وصف أمهات الشهداء بالشاذات، فنحن شريفات عفيفات، وربنا أكرمنا بأن نكون أمهات لشهداء، والشاذ هو الذي ترك ابن شعبه ووطنه تحت القصف ولم يحرك ساكنًا".

أما والدة الشهيد عبود صبح فقالت: "نحن من أرضعن أبناءنا الكرامة والعزة والشرف، وعدم السكوت عن الظلم، وأن يكونوا فخرًا لكل البلد".

وتساءلت والدة الشهيد محمد نضال يونس: "ماذا قدم هذا المحافظ لفلسطين؟، الأمهات قدمن أبناءهن وأرواحهن في سبيل الله وفي سبيل الوطن، وبالرغم من يسيء هذا المحافظ إلى أمهات الشهداء!".

وأشارت والدة الشهيد أدهم مبروك "الشيشاني": "أبناؤنا هم من رفعوا رأسنا وكرامة الأمة كلها، فنحن نرسل أبناءنا ليس من أجل الكراسي او الأموال، وإنما لوجه الله تعالى".

وقالت والدة الشهيد محمد عزيزي: "نستنكر ما قاله المحافظ، فلا يوجد أحد يتقبل بهذه الإساءة التي طالت جميع أمها شهداء فلسطين، وهذا المحافظ مس كل أمهات الشهداء، والاعتذار والإقالة هما أقل شيء، بعد ما صدر منه".

وأكدت والدة الشهيد القسامي أحمد جرار: "إن من يسيء إلى أمهات الشهداء، لا ينبغي أن يكون محافظًا، ولو كان محافظ نابلس يعلم قيمة ومعنى الشهادة، لما تفوه بهذه الكلمات".

نسخ الرابط
نابلس
محافظ نابلس
أمهات الشهداء
إبراهيم النابلسي
أحمد جرار
المقاومة
الضفة
الضفة الغربية
الضفة المحتلة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي