iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
سيف القدس ما زال مشرعًا
قادة حماس للأقصى: مقاومة غزة تقف سندًا لأهلنا في القدس والأقصى
السبت, 1 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أكد قادة من حركة حماس في أحاديث منفصلة لقناة الأقصى أن حماس ومقاومة غزة تقف سندًا لأهلنا في القدس والأقصى، وسيف القدس ما زال مشرعًا في وجه الاحتلال ومخططاته.

 

وقال مسئول ملف القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين إن سيف القدس ما زال مشرعًا، والمقاومة ما زالت ترفع هذا السيف حتى زوال الاحتلال.

 

وأشار ناصر الدين أن أعمال المقاومة ضد الاحتلال في الضفة والقدس ارتفعت بعد معركة سيف القدس، مشددًا أن الشعب الفلسطيني سيواصل رباطه ومقاومته على يزول الاحتلال عن أرضنا.

 

من ناحيته أوضح عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي أن الأقصى والقدس هما موضع اجماع الكل الفلسطيني، ونحن موحدون من أجل الأقصى، "وعندما تنتهك حرمات الأقصى والقدس، فنحن مستعدون لفدائهما بأغلى ما نملك".

 

وشدد الهندي أن المقاومة على أتم الاستعداد والجهوزية للرد على الاحتلال وجرائمه في كل وقت، "وكذلك لن تسمح بأن يواصل الاحتلال اعتداءاته في الضفة الغربية".

 

أما رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس علي العمودي فأكد أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بأن يبقى الأقصى في خطر، ولن يسمح للاحتلال بمواصلة عدوانه.

 

وقال العمودي إن ممارسات الاحتلال الصهيوني في المسجد الأقصى والقدس مرفوضة، "وشعبنا في غزة اليوم رفع الصوت عاليًا أن الأقصى في خطر حقيقي ويجب علينا حمايته".

من جانبه شدد المتحدث باسم حركة حماس عن القدس محمد حمادة أن حماس تُوصل رسالة إلى الاحتلال أن سيف القدس لم يغمد بعد وما زال مشرعًا حتى زواله.

 

وأشار حمادة أن غزة تقف وتساند المرابطين فيما يحدث في القدس والمسجد الأقصى وتوصل رسالة للاحتلال بأن معهم ولن تتركهم، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية مستعدة للرد في حال تمادى الاحتلال باعتدائه على المسجد الأقصى والقدس.

نسخ الرابط
حماس
علي العمودي
محمد حمادة
سهيل الهندي
هارون ناصر الدين
القدس
الأقصى
المسجد الأقصى
سف القدس
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي