iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
سيف القدس ما زال مشرعًا
ناصر الدين للأقصى: الاحتلال لن يأخذ شبرًا واحدًا من المسجد الأقصى
اﻷثنين, 26 سبتمبر 2022
شارك الخبر

أكد مسئول مكتب القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين أن المقاومة أرسلت رسائل واضحة للاحتلال الصهيوني، بأنه "لن يأخذ شبرًا واحدًا من الأقصى".

 

وأوضح ناصر الدين في حديث لقناة الأقصى أن قيادة حماس أوصلت رسائل عديدة لكل الأطراف أن ما يقوم به من استفزازات سيؤدي إلى تفجر الأوضاع مرةً أخرى، والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة، "كما أنها تتابع ما يجري في القدس، وتضغط على الجهات المعنية لإيقاف مخططات الاحتلال في الأقصى".

 

وشدد ناصر الدين أن المقاومة تدافع عن حقوق الشعب ومقدساته، ومعركة سيف القدس خير شاهد على ذلك، مردفًا "معركة سيف القدس كانت ملهمة للشباب الفلسطيني في الضفة، ونفذوا مئات العمليات ضد الاحتلال".

 

وأشار إلى أن سيف القدس ما زال مشرعًا في وجه الاحتلال، وآثاره حاضرة في وعي العدو الصهيوني، مستدركًا أن المقاومة بحالة وعيٍ كافٍ لا يسمح للعدو بجرها إلى معركة غير محسوبة، وهي من تقدّر الزمان والمكان للرد والفِعل المقاوِم.

 

وبيّن ناصر الدين أن الاحتلال يريد من السيطرة على أحياء القدس فتح طريق سهل للمستوطنين المقتحمين للمسجد الأقصى، "وسياساته التهويدية تسعى لتفريغ مدينة القدس من أهلنا المقدسيين".

 

وأكد مسئول مكتب القدس في حماس أن صمود أهلنا في الشيخ جراح وأحياء القدس أفشل مخططات الاحتلال، "ويجعل الصهاينة يوقنون أنهم لن يستطيعوا تنفيذ مخططاتهم التهويدية".

 

وشدد ناصر الدين أن إشعال المواجهة في الضفة الغربية يوصل رسالة أن شعبنا لن يسكت على تهويد الأقصى، داعيًا لاستمرار التصعيد وعمليات المقاومة في الضفة، حتى الوصول إلى انتفاضة ثالثة ودحر الاحتلال.
 

وانتقد التطبيع مع العدو الصهيوني، لأنه يضر الدول العربية ولا ينفعها، داعيًا الشعوب العربية للضغط على حكوماتهم لإيقاف التطبيع مع الاحتلال.

 

ودعا ناصر الدين أهلنا في القدس والضفة والداخل المحتل للرباط في المسجد الأقصى والدفاع عنه، كما دعا شعوبنا العربية، وبالذات دول الطوق، للتوجه إلى الحدود للضغط على الاحتلال، ودعا أحرار العالم لنقل الصورة وفضح جرائم الاحتلال أمام المحافل الدولية.

نسخ الرابط
حماس
هارون ناصر الدين
القدس
الأقصى
المسجد الأقصى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي