iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
نفخ البوق سيشعل حريقًا كبيرًا
الخطيب: السنة العبرية الجديدة لن تكون خيراً على الاحتلال
الجمعة, 23 سبتمبر 2022
شارك الخبر

أكد نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الشيخ كمال الخطيب أن نفخ البوق في المسجد الأقصى المبارك وغيره من الشعائر والطقوس الدينية التوراتية، هو في الحقيقة نفخ على جمر ونار حريق كبير سيشتعل في كل المنطقة بفعل هذه الممارسات العنصرية والحمقاء.

 

وقال الخطيب في تصريح صحفي إن ساسة الاحتلال أصابهم عمى القلب، ويزداد مع اقتراب حُمّى الانتخابات والسعي لإظهار من الأكثر يمينية وتطرفًا، تجاه المسجد الأقصى.

 

وأوضح أن عدم إلغاء اقتحامات اليهود للمسجد الأقصى، سيصل بالاحتلال إلى حد مصادمة عقيدة 1700 مليون مسلم في العالم.

 

وأشار الخطيب إلى أنه ومنذ أسابيع وأشهر تعد الجماعات اليهودية، العدة لموسم الاقتحامات السنوي الثاني حيث "عيد" رأس السنة العبرية و"عيد" الغفران و"عيد" العرش وغيرها، وحيث الموسم السنوي الأول للاقتحامات.

 

وحذر من أن الأمر وصل إلى حد أن تعلن إحدى جمعيات بناء الهيكل المزعوم والمسماة "جبل الهيكل بأيدينا" إلى تنظيم سفريات مجانية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، للمشاركة في اقتحام وتدنيس ساحاته وأداء طقوس وشعائر النفخ في البوق في ساحات المسجد.

 

وقال الخطيب إن الاحتلال يبدأ السنة العبرية الجديدة بإعلان حرب سافرة على عقيدة وقبلة المسلمين، لن تكون عاقبتها خيرًا ولا بركة.

 

ونبه الخطيب إلى أن الحكومة الصهيونية تتعمد سياسة الخطوة خطوة في تغيير الواقع في المسجد الأقصى المبارك، بعد أن قضت "المحكمة" بالسماح بالصلاة الصامتة وسجود المستوطنين، وستقضي بسماح النفخ في البوق في ساحات المسجد الأقصى.

نسخ الرابط
القدس
الأقصى
المسجد الأقصى
كمال الخطيب
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي