iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
حذر الاحتلال من ازدياد وتيرة جرائمه
البرغوثي: عملية سلواد تأكيد على تصاعد المقاومة بالضفة
اﻷثنين, 29 أغسطس 2022
شارك الخبر

قال عضو قيادة إقليم الضفة الغربية المحتلة في حركة حماس جاسر البرغوثي: "إن عملية إطلاق النار في سلواد تأكيد أن مقاومتنا متصاعدة حتى دحر الاحتلال".

وبيّن أنّ، الاشتباك المسلح مع قوات الاحتلال عند مدخل بلدة سلواد شمال شرق رام الله في ساعة متأخرة من الليلة الماضية يؤكد أنّ المقاومة متصاعدة وممتدة، وهي بوصلة شعبنا لاسترداد حريته وكرامته.

وحذر البرغوثي الاحتلال الصهيوني من ازدياد وتيرة جرائمه، مشيرًا إلى أن ذلك يعني اتساع بقعة الرصاص الموجّه صوب رؤوس جنوده ومستوطنيه، وأنه واهمٌ إن ظنّ أنّ شعبنا يمكن أن يرفع أمامه الراية البيضاء، مهما بلغت التضحيات.

ولفت إلى، أن تكبيرات أهلنا في سلواد فرحًا وابتهاجًا بعملية إطلاق النار في بلدتهم، تدلل على تجذر المقاومة في نفوس أبناء شعبنا، وإيمانهم العميق بها خيارًا استراتيجيًّا للخلاص والانعتاق من الاحتلال.

وأطلق مقاومون النار صوب موقع عسكري صهيوني، بالقرب من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، كما اندلعت اشتباكات مسلحة في البلدة أثناء اقتحام قوات من جيش الاحتلال لمنازل المواطنين فيها.

وتصاعدت أعمال المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال بمدن الضفة الغربية والقدس المحتلة أمس، حيث شهدت أربع عمليات إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال والمستوطنين.

نسخ الرابط
الاحتلال
المقاومة
الضفة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي