iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
دعت للنفير العام يوم الجمعة المقبل اسنادا لها
الحركة الأسيرة: لن نسمح للسجان بفرض إرادته علينا
الثلاثاء, 23 أغسطس 2022
شارك الخبر

دعت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال اليوم الثلاثاء، أبناء الشعب الفلسطيني وقواه الحية بتخصيص يوم الجمعة القادم يوما للنصرة والنفير لإسناد الأسرى في معركتهم مع الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي حمل رقم (2)، أن النفير سيكون من خلال الخروج إلى نقاط التماس مع الاحتلال في كافة محافظات الوطن، وتخصيص خطب الجمعة للحديث عن أسرى الحرية،

وقالت لجنة "مع اقتراب الموعد المحدد لخوضنا الإضراب المفتوح عن الطعام؛ والذي من المقرر أن يبدأ في بداية أيلول القادم، نؤكد أن معاركنا مع السجان لا يوجد فيها أم المعارك، وستبقى عملية التدافع معهم مستمرة ما دام هناك احتلال".

وأضافت: "لن نسمح يومًا للسجان أن يفرض إرادته علينا، ولن تسمح بذلك اليوم أيضًا عبر وحدتنا الوطنية، وخلف قيادة وطنية موحدة".

وختمت بيانها بالقول "لن نتوقف عن تحركنا وإضرابنا حال شرعنا به إلا بتحقيق كامل مطالبنا، ولن تنتهي معاناتنا إلا بتحقيق حريتنا التي هي مسؤولية الجميع من أبناء شعبنا ومقاومته".

 ويخوض الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال برنامجا نضاليا متدحرجًا وصولًا لإضراب شامل عن الطعام بعد تراجع إدارة سجون الاحتلال عن اتفاقياتها السابقة مع الأسرى.

نسخ الرابط
الأسرى
الاحتلال
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي