iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
القسام والسرايا شركاء في الدم
قاسم: وحدة الموقف السياسي حاضرة بقوة بين حماس والجهاد
اﻷثنين, 22 أغسطس 2022
شارك الخبر

أكد المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم أن هناك وحدة موقف سياسي حاضرة وبقوة بين حماس والجهاد، "فهما يتبنيان خطاً سياسياً واحداً وهو المقاومة الشاملة كخيار لاسترداد حقوق شعبنا".

 

جاء حديث قاسم لإذاعة الأقصى تعقيباً على الاجتماع المشترك بين حركتي حماس والجهاد، مبينًا أن اللقاء يأتي في السياق الطبيعي للتواصل والتنسيق عالي المستوى في البعد السياسي والأمني والعسكري.

 

وقال قاسم إن حماس تتبنى استراتيجية واضحة وثابتة في تطوير مجالات العمل المشترك بين كل مكونات الفعل المقاوم، "ونريد أن نرسل رسالة بأنه لا يمكن لأي جهة كانت وخاصة الاحتلال أن يحدث أي نوع من الخلاف بين مكونات العمل الوطني المقاوم في الميدان، وأن كتائب القسام وسرايا القدس شركاء في الدم كما هم شركاء في الميدان".

 

وأكمل "نسعى لتعزيز غرفة العمليات المشتركة، ونريد أن نوسع دائماً من أسس العمل المقاوم المشترك في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل".

 

وشدد قاسم أن الاجتماع رسالة طمأنة لأبناء شعبنا بأن المقاومة موحدة، وستبقى على العهد وستطور من حالات التعاون المشترك بما فيه غرفة العمليات المشتركة، مؤكدًا أن صورة الوحدة بين الفصائل تسبب ضرراً بالغاً للاحتلال وتمنعه من اختراق أي موقف، ولذلك يلجأ لمحاولة إيجاد ثغرات هنا أو هناك؛ لكنه يفشل في كل مرة.

نسخ الرابط
حماس
الجهاد الإسلامي
الغرفة المشتركة
كتائب القسام
سرايا القدس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي