iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
للتوِّ.. المقاومة بدأت ردَّها
الهندي للأقصى: فصائل المقاومة تعمل مجتمعةً في غرفة العمليات المشتركة
السبت, 6 أغسطس 2022
شارك الخبر

أكد رئيس الدائرة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي د.محمد الهندي أن فصائل المقاومة مجتمعةً تعمل في غرفة العمليات المشتركة، وتخطط لاستراتيجيات التصدي للعدوان، مشددًا أن سرايا القدس تقوم بواجبها بالردِّ، بالتنسيق مع غرفة العمليات المشتركة.

 

وقال الهندي في حديث لقناة الأقصى مساء السبت إن الاحتلال لن يستطيع تجاوز المعادلات التي فرضتها معركة سيف القدس، "والاستفراد بالضفة الغربية أو غزة، أصبحت خلف ظهورنا بعد معركة سيف القدس".

 

وأشار أن الاحتلال لا يريد الربط بين غزة والضفة الذي حققته معركة سيف القدس، "لكن المقاومة تؤكد أن المعركة واحدة والشعب واحد".

 

وشدد الهندي أن المقاومة بدأت للتوِّ ردَّها، ولديها القدرة على المواجهة لفترة زمنية طويلة، "وما زالت المعركة مع الاحتلال في بدايتها، وغزة قادرة على ردعه".

 

وأكمل "الاحتلال لا يستطيع أن يرسم صورة نصر في عدوانه على قطاع غزة، وعلى الاحتلال أن يدفع ثمن جرائمه في غزة، والمقاومة قادرةٌ على ذلك".

 

وبيّن الهندي أن استهداف المدنيين يؤكد أن الاحتلال ليس لديه بنك أهداف، وأنه متخبط، مؤكدًا أن استهداف الأبرياء خط أحمر، ولن نسمح للاحتلال بالاستمرار في جرائمه، "ومستمرون في التصدي للعدوان الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني".

نسخ الرابط
الجهاد الإسلامي
حماس
المقاومة
غزة
غزة ت
العدوان على غزة
سيف القدس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي