iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
حتى الخميس
الطقس: أجواء خماسينية حارة إلى حارة جدًا
الثلاثاء, 3 مايو 2022
شارك الخبر

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية إنّ الجو يكون اليوم الثلاثاء خماسينيًا حارًا إلى حار جدًا وجافًا مغبرًا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

كما توقّعت أن يكون الجو هذه الليلة الجو باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية معتدلًا فوق بقية المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

وذكرت الدائرة أنّ انخفاضًا ملموسًا يطرأ على درجات الحرارة يوم الأربعاء؛ لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

ويوم الخميس، توقّعت أن يكون الجو غائما جزئيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

نسخ الرابط
الطقس
حالة الطقس
خماسيني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي