iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
ردًا على إغلاق حاجز "بيت حانون"
الشعبية: المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تجويع غزة
السبت, 23 إبريل 2022
شارك الخبر

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ماهر مزهر أن فصائل المقاومة لن تسمح باستمرار الاحتلال الصهيوني بتجويع وحصار شعبنا في محاولة لكسر عزيمته ووقف نضاله.

 

وذكر مزهر أنه في حال استمرت الإجراءات الصهيونية أو اخذت منحى آخر من التشديد وتضاعفت "سيكون لنا في فصائل المقاومة كلمة ولن نقف مكتوفي الأيدي".

 

وأضاف " على الاحتلال أن يتراجع فورا عن اجراءاته وإنهاء حصاره لقطاع غزة، لأننا بوضوح لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ذلك، وعلى العالم أن يتحرك لنصرة الفلسطينيين وإنهاء معاناتهم عبر إنهاء الاحتلال وإجلائه عن الأرض الفلسطينية".

 

وتابع " واهم هذا الاحتلال إذا اعتقد أنه بتوسيع سياسة التضييقات وتشديد الخناق بحق غزة سيوقف نضال شعبنا أو يكسر عزيمته، والعدو مارس في السابق تضييقات سواء بمنع السولار أو إغلاق البحر أو إغلاق المعابر ولم يحقق أي نتائج، لذا نؤكد أن هذه الاجراءات بإغلاق حاجز بيت حانون –إيرز-وغيرها ستذهب أدراج الرياح وشعبنا الفلسطيني عصي على الانكسار".

 

وقررت سلطات الاحتلال الصهيوني، صباح السبت إغلاق حاجز بيت حانون (إيرز) بدءًا من يوم غدٍ الأحد، أمام العمّال والتجّار الفلسطينيين حتى إشعار آخر بحجة إطلاق صواريخ من غزة.

 

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية أن إغلاق المعبر سيكون بدءًا من غدٍ، فيما سيعاد فتحه "وفقًا للتقييمات العسكرية والأمنية".

نسخ الرابط
الجبهة الشعبية
معبر إيرز
معبر بيت حانون
المقاومة
الحصار
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي