iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
رفضت إدانة العمليات الفدائية
فصائل المقاومة: قيادة العدو تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات عيد الفصح
الثلاثاء, 12 إبريل 2022
شارك الخبر

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة الاحتلال والمغتصبين الصهاينة من الإقدام على تنفيذ اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه والذبح فيه فيما يسمى بعيد الفصح، مؤكدةً أن قيادة العدو تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات هذه الخطوة التهويدية الخطيرة.

 

وشددت الفصائل في بيانها على أن المعركة مع الاحتلال مفتوحة وشاملة في كل ساحات فلسطين، "ولن تستطيع آلة البطش والإجرام الصهيونية أن تثنى عزيمةَ شعبِنا بالمضي على نهج المقاومة كخيارِ وحيد لشعبنا للتحرير والعودة"..

 

وحيت أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة مناطق تواجده، وخاصة في جنين البطولة والثورة التي مازالت تواجه بطش الاحتلال، ونثمن الوحدة الوطنية التي يسطرها المقاومون على أرض الميدان.

 

ونعت بكل فخر واعتزاز الشهداء الابطال الذي ارتقوا خلال الأيام الماضية في معركة شعبنا المتواصلة ضد الاحتلال، ونؤكد أن هذه الدماء لن تذهب هدراً، وجرائم الاعدام بدم بارد التي يرتكبها جنود الاحتلال بحق شبابنا ونسائنا ستواجه بتصعيد المواجهة مع المحتل في كل الميادين.

 

وباركت الفصائل العملية البطولية التي نفذها الشهيد البطل رعد حازم في تل الربيع المحتلة التي فضحت هشاشة الكيان وزيف قوته الأمنية،وحيت والد الشهيد رعد الذي أصبح أيقونة في تحدي جيش الاحتلال وكيانهم المزعوم.

 

ورفضت وبشدة الإدانات والمواقف المنددة بالعمليات البطولية في أراضينا المحتلة التي صدرت من طرف السلطة وبعض الأنظمة العربية والإسلامية، "ونؤكد أن هذه المواقف لا تعبر عن إرادة ووعي الأمة وشعوبها الحرة".

وتوجهت بالتحية لأسرانا الأبطال وأسيراتنا الماجدات في سجون الاحتلال، "ونؤكد أننا لن نتركهم وحدهم يخوضون معركة الإرادة والتحدي في مواجهة الهجمة الشرسة التي تشنها إدارة مصلحة السجون ضدهم، والعدو يتحمل المسؤولية كاملةً عن حياتهم".

نسخ الرابط
المقاومة
فصائل المقاومة
غزة
القدس
الأقصى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي