iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
"المقاومة حق مشروع لشعبنا"
أبو كويك: إرهاب الاحتلال ومستوطنيه لن يثني شعبنا عن مقاومته
الثلاثاء, 29 مارس 2022
شارك الخبر

قال القيادي في حركة حماس الشيخ حسين أبو كويك، إن على الاحتلال الصهيوني أن يدرك أن إرهاب مستوطنيه لن يثني شعبنا عن الاستمرار في المقاومة، وعن تطلعه وأشواقه للحرية والعودة وتقرير المصير.

 

وشدد أبو كويك أن المقاومة حق مشروع للشعب الفلسطيني، هذا الحق كفلته الشرائع السماوية، إضافة للقوانين واللوائح والأنظمة التي تعارف عليها البشر.

 

وأضاف أن شعبنا يعاني ويكابد منذ عشرات السنين من ارهاب الاحتلال الصهيوني وعدوانه، ونحن نشهد تصاعدًا لهذا العدوان، من قوات الاحتلال والمستوطنين، الذين قاموا بتشكيل خلايا وتنظيمات إرهابية هدفها العدوان على الإنسان الفلسطيني وممتلكاته.

 

وأشار إلى أن عدوان الاحتلال طال الزرع والمنازل والمركبات والآليات الصناعية والزراعية، مؤكدا أن شعبنا من حقه الدفاع عن نفسه وممتلكاته، بالطرق والأساليب والامكانيات المتاحة.

 

وتابع: على العالم الذي هب لمساندة مقاومة الاوكرانيين، بكافة الإمكانيات والوسائل، عليه أن يدرك أن الشعب الفلسطيني يعاني منذ عشرات السنين من العدوان والإرهاب والاحتلال الصهيوني، وهو أحوج للدعم والمساندة من هذا العالم بدل أن يقف إلى جانب العدوان الصهيوني، ويبقى متفرجا أمام الجرائم والانتهاكات الصهيونية المتواصلة.

نسخ الرابط
حماس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي