iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
خلال مؤتمر "الثوابت الفلسطينية طريق التحرير"
الزهار: عملية الخضيرة رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال
اﻷثنين, 28 مارس 2022
شارك الخبر

أكد رئيس الهيئة الوطنية للثوابت الفلسطينية د.محمود الزهار أن عملية الخضيرة هي رد فعل طبيعي على يمارسه الاحتلال ضد أصحاب الأرض، داعيًا لتشكيل إطار جامع للمقاومة الشاملة لتحرير الأسرى والمسرى وكل فلسطين.

وقال الزهار في كلمته خلال المؤتمر الوطني "الثوابت الفلسطينية طريق التحرير" إن حماس استحدثت ملف الثوابت في هيئاتها ردًا على تآكل الثوابت بالتنازلات والمفاوضات، "والقضية الفلسطينية تتعرض للتصفية بمشاركة بعض الفلسطينيين".

وأكمل "ثوابت الشعب الفلسطيني لن تتغير مهما استمر الاحتلال، وثوابتنا الوطنية هي من الغايات الكلية والقيم القطعية التي لا جدال فيها، وهي لا تخضع لرؤى الأحزاب والأشخاص، ولا لخيارات الاستفتاء".

وشدد الزهار أن القضية الفلسطينية ستبقى راسخة في وجدان العرب والمسلمين، "والمسجد الأقصى والمقدسات في القدس ستبقى على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية"، داعيًا لتوحيد كل الجهود وتكثيفها من أجل الدفاع عن الأقصى وحق العودة.

وطالب نشطاء التواصل الاجتماعي أن يرسخوا الثوابت الفلسطينية ويرفضوا التطبيع، فتحقيق حق العودة فريضة وطنية لا مجال للتنازل عنها.

وبين في آخر كلمته أن تحرير الأسرى من سجون الاحتلال فريضة على كل إنسان حر، مشددًا "ما لم يوافق الاحتلال على صفقة تبادل بشروط المقاومة، فإنها ستزيد الغلة من جنوده".

نسخ الرابط
محمود الزهار
حماس
الخضيرة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي