iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
باركت علمية الخضيرة
لجنة الأسرى: انتصارات شعبنا على الاحتلال نتاج طبيعي للوحدة والصمود
اﻷثنين, 28 مارس 2022
شارك الخبر

أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية العمليات البطولية النوعية التي ينفذها شعبنا، والانتصار المهم الذي حققته الحركة الأسيرة هو نتاج طبيعي للوحدة والصمود الفلسطيني.

 

وقالت اللجنة في وقفتها الأسبوعية أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن شعبنا في الداخل المحتل متمسك ومتجذر بأرضه وهويته العربية الأصيلة، موجهةً التحية لروح منفذيْ العملية البطولية في الخضيرة أمس.

 

وبينت أن الحركة الأسيرة انتزعت حقوقها ضد السجان بعد أن هددت بخوض معركة استراتيجية، مستدركةً أن معركة الأسرى ضد السجان لم تنتهِ بعد، فالسجان الصهيوني عدو جبان وغدار.

 

وشددت اللجنة أن هجمة الاحتلال على أسرانا الأبطال، هي ضمن الهجمة الصهيونية على الداخل والقدس والضفة وغزة، "لذا فكل الخيارات مفتوحة أمام شعبنا لدعم وإسناد الأسرى".

 

وأكملت "نقف دومًا خلف الأسرى ولن نتخلى عنهم، وسنتصدى لأي محاولات صهيونية للغدر"، داعيةً لأوسع حملة مناصرة مع أسرنا الإداريين الأبطال، حتى ينتصروا على سجانهم.

 

وحيت اللجنة كل من التحم إسنادًا للأسرى في معاركهم، وندعو لتوسيع نطاق التضامن، داعيةً المجتمع الدولي لوقف الجرائم الصهيونية بحق الأسرى، ومحاسبة الاحتلال على ذلك.

نسخ الرابط
لجنة الأسرى
الأسرى
الأسرى الإداريون
الخضيرة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي