iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
دعت للنفير يوم الجمعة
فصائل المقاومة: المساس بحياة أبو هواش يمثل قلبًا للطاولة
الثلاثاء, 4 يناير 2022
شارك الخبر

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية من أن المساس بحياة الأسير هشام أبو هواش يمثل قلبًا للطاولة، داعيةً لجعل يوم الجمعة يوم غضب شعبي ولتخرج المسيرات إسنادًا للأسير أبو هواش، مؤكدةً أنها في حالة انعقاد دائم لبحث قضية الأسير أبو هواش.

 

وأشار القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان في كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية إن "الاحتلال استمرأ الاعتداء على الأسرى لأنه لم يلقَ محاسبة من العالم الذي يكيل بمكياليْن، وهو ينتهك كل مبادئ حقوق الإنسان مع الأسير أبو هواش".

 

وقال "الأسير أبو هواش، ونقول له: لن نخذلك ولن نتخلى عنك، فقضية الأسرى هي قضية إجماع وطني وتقف على سلم أولويات المقاومة".

 

وحمل رضوان الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة الأسير أبو هواش، وعليه أن يتحمل أي تداعيات، مهددًا من أن المساس بحياة الأسير أبو هواش، سيمثل قلبًا للطاولة.

 

ودعا شعبنا في الضفة و48 إلى استمرار المسيرات والتضامن مع أبو هواش، والاشتباك مع الاحتلال، كما دعا المنظمات الحقوقية والإنسانية للقيام بواجبها تجاه أسرانا وملاحقة قادة الاحتلال.

 

ودعا رضوان السلطة للقيام بواجبها تجاه أبو هواش والمعتقلين الإداريين بوقف التنسيق الأمني ورفع اليد الغليظة عن المقاومة في الضفة الغربية.

نسخ الرابط
فصائل المقاومة
حماس
إسماعيل رضوان
هشام أبو هواش
الأسرى
الأسرى الإداريون
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي