iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
المقاومة ستقرر وقت الالتحام
القانوع "للأقصى": الأسرى خط أسود سيُسوّد وجه الاحتلال
اﻷثنين, 20 ديسمبر 2021
شارك الخبر

شدد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن الأسرى ليسوا فقط خطًا أحمر، بل خط أسود سيسوّد وجه الاحتلال، موجهًا التحية لكل أسرانا واسيراتنا في سجون الاحتلال الذي يتصدون لصلف السجان الصهيوني.

 

وقال القانوع في حديثه لقناة الأقصى إن قضية الأسرى تتربع في قلوب شعبنا الفلسطيني، وستظل حاضرة لدى شعبنا، "وما حصل مع الأسيرات بالأمس يمثل اعتداءً على كل حر من أبناء شعبنا".

 

وأكد القانوع أن الأسرى ليسوا ورقة ضعيفة وليس مسموحًا للاحتلال بالاستفراد بهم، "والاحتلال يتحمل كل النتائج من الاعتداء البربري على الأسرى".

 

وأوضح الناطق باسم حماس أن "شعبنا كما التحم مع أهالي الشيخ جراح، سيلتحم مع الأسرى في معركتهم ضد السجان"، داعيًا الشعب الفلسطيني للالتحام مع الأسيرات والأسرى.

 

وأكمل "المقاومة الفلسطينية ستنصر الأسرى، وهي حاضرة وستقرر وقت الالتحام مع الأسرى ونصرتهم، ولا يمكن أن نترك الأسرى في معركتهم مع السجان وحدهم".

 

وبيّن القانوع أن ما لم يستطع الاحتلال من تحقيقه في معركة سيف القدس لا يمكن أن يناله بمحاولات الابتزاز والتلكؤ، "ولا يُقابَل ما لدى القسام من الجنود إلا الإفراج عن الأسرى، ولن نسمح للاحتلال أن يمارس الابتزاز".

نسخ الرابط
القانوع
حماس
الأسرى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي