iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
قرار بإنشاء "روضة تلمودية" في الحي
مختص "للأقصى": الاحتلال يحتال لدخول "الشيخ جراح" بروضة!
اﻷربعاء, 3 نوفمبر 2021
شارك الخبر

أكد مدير مركز أبحاث الأرض في نابلس محمود الصيفي أن الاحتلال الصهيوني ما زال يُعد وينفذ خطة ممنهجة لترحيل أهالي الشيخ جراح بأي وسيلة، خاصةً بعد أن أثبتت المعركة القانونية فشله.

 

وقال الصيفي في حديث لقناة الأقصى الفضائية إن خطة إقامة روضة تلمودية في الشيخ جراح، وسيلة جديدة للضغط على الأهالي لترك منازلهم، مبينًا أن الاحتلال يصدر قرارات متفرقة للضغط على الأهالي، ويبحث عن أي وسيلة في سبيل ذلك.

 

وأوضح الباحث في شئون القدس أن هذه الروضة التلمودية هي نوع من الاحتيال على السكان في الشيخ جراح، للدخول إلى الحي من باب روضة أطفال، مشددًا أنه من الواجب على أهالي الشيخ جراح مواصلة الصمود، وعدم التقليل من شأن أي خطوة تهويدية يقرها الاحتلال.

 

وأكد الصيفي أن خيار أهالي الشيخ جراح الأوحد هو الصمود والصبر أمام هذه الآلة العسكرية والقانونية الصهيونية، قائلًا إن "أهالي الشيخ جراح استطاعوا الصمود وما زالوا رغم كل الحواجز، وهناك تكاتف كبير وصمود أسطوري لأهالي الشيخ جراح."

 

وأعلن الاحتلال الصهيوني أنه بصدد إنشاء روضة تلمودية في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، ووفق إعلام الاحتلال فإن الخطوة جاءت على خلفية المعركة القانونية في المحكمة العليا الصهيونية على منازل حي الشيخ جراح، ورداً على قرار العائلات الفلسطينية بعدم الوقيع على اتفاق التسوية.

 

نسخ الرابط
الشيخ جراح
أنقذوا الشيخ جراح
القدس
الاحتلال ..القدس
مستوطنون ..االاستيلاء على منزل بالقدس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي