iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
النيابة الصهيونية تعترض على قرار الإفراج عن الطفل "الجنيدي"
اﻷحد, 24 ديسمبر 2017
شارك الخبر

استأنفت النيابة الصهيونية، على قرار محكمة عوفر قرب رام الله وسط الضفة، الإفراج عن الطفل فوزي الجنيدي (16 عاما)، اليوم الأحد.

وأفادت مصادر أن المحكمة أصدرت قرارا بالإفراج عن الطفل بكفالة مالية مقدارها (10 آلاف شيكل) (2860 دولارا)، إلا أن النيابة اعترضت على القرار.

وأفادت محامية نادي الأسير الفلسطيني أروى حليحل، أن المحكمة في "عوفر" أصدرت الأحد، قرارا بالإفراج عن الطفل الجنيدي، فيما طلبت النيابة تأجيل قرار الإفراج لمدّة (٤٨) ساعة، لإمهالها للاستئناف على القرار.

وأشار نادي الأسير في بيان له، إلى أنه بصدد "تقديم شكوى مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضد ما واجهه الطفل الجنيدي من تعذيب خلال عملية اعتقاله".

واعتقل الجيش الصهيوني الطفل الجنيدي في السابع من الشهري الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوة عسكرية صهيونية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لـ " إسرائيل ". 

وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به 23 جنديًا إسرائيليًا، حيث لاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا.

نسخ الرابط
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي